الأحد، 2 أكتوبر، 2011

ظمأ كيف يُروى . !


ربما لاتروي ـآلرسائل ظمأ أشواقنآ . .

وقد تحرمنآ الظروف كؤوس ـآلحب مع قلوب ألفنآها

تُباعد بيننآ الطرق " . .

وتقف الساعات حآئلاً دون لقيانآ . . !

تجتمع ( هذه ) و ( تلك )

{ فقط } . . على قلوبنآ آلصغيرة

وتُشغلنا طقوس الحيآة . .

فنُهون على أنفسنا بشيء من ( فضفضآت ) روحية بين الحين والآخر

لأناس هم يشآركوننا آلروح

ويشآطروننا ـالقلب

وتمتمآت بيننآ وبين أنفسنآ أن الله سـ " يجمعنآ بهم "

على بقاع الأرض بإذنه . .

وفي جنآت الخلد برحمته . .





لـ أروآح أعشقهآ

هناك 15 تعليقًا:

  1. خاطرة غامضة قليلا
    رائعة تلقائية بسيطة
    تصل للقلب بسرعة رغم أنها تحمل معاني كثيرة

    تحياتي

    ردحذف
  2. مساء الغاردينيا أسماء
    ولن تفي الرسائل ولن تروي ظمأ الشوق
    هي فقط محاولة للتصبير فقط لتساعدنا
    على تحمل غيابهم وبعدهم وتبقى مشاعرنا
    أكبر بكثير من الرسائل والكلمات"
    ؛؛
    ؛
    كوني بخير ومبتسمة وأنتظري غداً جميل
    يجمعكِ مع من يشاطرونكِ الروح والقلب "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  3. ولن تروي تلك الرسائل ابداً,,

    فالحنين الذي يحتوينا اقوى واكبر..

    مبهره..

    دمتِ بفرح^^

    ردحذف
  4. كثير من الحروف نكتبها بعد أن تنطق بها قلوبنا ونظن أنها ستحمل كل معانيها لكـــــــــــــــــن ما ان نكتبها نجد عجزها واضح وتظل المعانى داخلنا لا يعلمها سوى قليل

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    تحياتى
    ليه يا اسماء تأخذى القصيده حتى جنات الخلد .. هى املنا جميعا .. ولكن لنا من الحياه بعضها ولنا الجنه بعدها
    تحياتى

    ردحذف
  6. مساء الورد اسماء

    ظمأ كيف يروى ؟

    تساؤل صعب الإجابة لمن تمرد قلبه فقرر

    الخروج من قضبان الصدر يلاحق طيف حالم

    ليروي ضمأ أصابه بلا ميعاد وينثر ورود

    الحب الكسير في دروبه فلم يصل لغايته

    ونسي طريق العودة إلا غمده فكيف الحل و

    كيف يروي ظمأ أصابه ؟

    اسماء هنا الكلمات تراقصت بحب وألم وصدقيني

    لن تروي الرسائل أبداً ولن تسكت عطش القلوب

    مهما أغترفنا منها ...

    نص رائع كروعة حرفك

    تحياتي وإحترامي

    ردحذف
  7. سنلتقي رغم سنوات عجاف

    سنلتقي رغم العواصف والأمطار

    سنلتقي رغم المسافات الضوئية

    سنلتقي يوما

    اسماء/

    مساء هادئ مصحوب بلغة الحنين

    حقا أمتعني مسائي ها هنا

    دمتي بكل الود المحمل بورد الربيع

    ردحذف
  8. أكيد لن تروى الرسايل ظمأ المشتاق ولكن فيها بعض من التهوين على النفس متلهفه للقاء تحياتى رقة قلمك ودمتى مبدعه

    ردحذف
  9. وما أصعب البعد على المحبين
    أوجعتني :)

    ردحذف
  10. مرحباً:
    يقول المثل الدارج:

    مصير الحي يتلاقى..

    دمتي لنا ..

    ودام حرفك الذهبي..

    تقبلي تحياتي

    ردحذف
  11. كآسبر ..
    أنت الأروع بمرورك ..
    أحيانًا يمنحنا الغموض حرية توجيه الخاطرة كيفما نشاء ..

    كن بالقرب ..
    أنرت بعودتك :)

    ردحذف
  12. ريمآس ..
    حتمًا نحن نتحمل أشواقنا لآننا نتفاءل بغد يجمعنا بهم ..
    و نتصبر على الحنين لاننا نثق ان الله سيجعل قربنا بهم قريبًا ..

    كوني بخير غاليتي
    ولاتحرميني وجودك ايتها الصديقه :)
    لك ودي و وردي

    ردحذف
  13. Nice Heart
    مبهرة أنت بروحك و اطلالتك بين أحرفي
    كوني بخير غاليتي
    ودومًاكوني هنآ

    :)

    ردحذف
  14. أؤمن بالصدف
    واللقاءت المفاجأه
    والرسائل التي لم تكتب ربما تجمعنا بهم يوماً
    لنقولها لهم وجهاً لوجه

    اتمنى ان تصل رسالتك أسماء
    وصباحك باقات ازهار

    ردحذف
  15. لم يعد يجدي البكاء
    ولم يعد ينفع الانعزال

    الروح ملكنا ..
    فلا تعطوا أحدا من أرواحكم شئ ..
    لأن رحيله يعني ..
    انكسار .. وانكسار ..

    لن يطفأ غضبنا شئ
    ولن تهدأ النيران
    لن تريحنا رسائل
    تحت السرير أو في ضوء النهار
    فلنتعلم أن نسعد أنفسنا بأنفسنا
    وأن نملك زمام أمورنا
    وقلوبنا ومشاعرنا
    وآهاتنا
    فلا تسلمي روحك لأحد مهما كان
    لأنه سيكسرك
    سيكسرك
    سيكسرك
    بارادته .. أو بالقدر

    اعتذر .. انفجارات الظلام ..
    وبعثرة الاحاسيس
    ونصك أثار وترا خاملا في روحي

    استمري ..
    متابع بصمت
    كل عام وأنت سكر

    ردحذف

مواقع هامه